counter create hit

ما هو علاج الجلد بالأوزون: افضل أنواع الطب البديل

هل تعبت من ظهور حب الشباب على بشرتك؟ لم يعد بإمكانك تحمل تشققات الجلد؟ من الأفضل عدم إنفاق أموالك على الكريمات والمستحضرات باهظة الثمن لأن هذه المواد لها تأثير ضئيل جدًا أو في بعض الأحيان ليس لها أي تأثير إيجابي على بشرتك. جرب العلاجات الطبيعية لتجديد شباب وجهك وجسمك.

هل تعبت من ظهور حب الشباب على بشرتك؟

علاج الجلد بالأوزون
علاج الجلد بالأوزون

لم يعد بإمكانك تحمل تشققات الجلد؟ من الأفضل عدم إنفاق أموالك على الكريمات والمستحضرات باهظة الثمن لأن هذه المواد لها تأثير ضئيل جدًا أو في بعض الأحيان ليس لها أي تأثير إيجابي على بشرتك. جرب العلاجات الطبيعية لتجديد شباب وجهك وجسمك. العلاج التجميلي بالأوزون هو تقنية بسيطة ومنخفضة الحجم تستعيد إشراق بشرتك بشكل طبيعي وتجددها ، وتستهدف غالبًا مشاكل الجذور ، وتكون النتائج طويلة الأمد.

تستخدم هذه العملية الأوزون ، وهو غاز عديم اللون ، للحفاظ على بشرة جميلة وشابة. يسمح العلاج بالأوزون لجسمك باستخدام الأكسجين بكفاءة أكبر واستخدامه في مهام مختلفة ، بما في ذلك تجميل البشرة.

إذا كان مستوى الأكسجين في جسمك أقل من 88٪ ، فغالبًا ما يوصى بالعلاج بالأوزون لضمان احتواء الدم على كمية كافية من الأكسجين. يُستخدم العلاج بالأوزون في بلدان مختلفة منذ أكثر من 80 عامًا ويمكنه علاج أكثر من 150 مرضًا. يمكن للأكسجين الذي يصل إلى الجسم من خلال العلاج بالأوزون إزالة السموم من الجلد وتحسين وزنه!

تأثير العلاج بالأوزون على الجلد

الآثار الإيجابية للأكسجين للمرض هي حالات جلدية تم أخذها في الاعتبار لفترة طويلة ووفرت الأساس للاستخدام العلاجي للأكسجين لدينا في ارتفاع ضغط الدم. الأكسجين لديه القدرة على الانتشار في الأنسجة وتمنع نمو البكتيريا اللاهوائية وزراعة محتوى الأكسجين في الأنسجة المعالجة. لذلك ، يمكن أن يقلل من شدة الحرمان من الأكسجين في الأنسجة ، ومع ذلك ، فإن الأوزون ، كمكون إضافي ، له خصائص تتجاوز استخدام الأكسجين وحده.

الخواص المذكورة للعلاج بالأوزون على الجلد هي:

 

  1. نطاق أوسع من النشاط المميت لمسببات الأمراض

 

  1. زيادة قطر الأوعية الدموية الشعرية وزيادة تحفيز تدفق الدم إلى الأنسجة مع جميع الآثار الجانبية بما في ذلك زيادة إمكانية الوصول إلى العناصر الغذائية ومكونات التكيف المناعي والدفاع.

 

علاجات الجلد بالأوزون

الحقن في مجرى الدم

العلاج بزيت الأوزون أو المرهم

الحقن في مجرى الدم

طريقة الحقن هي أن يتم أخذ كمية قليلة من الدم أولاً ثم يضاف الأوزون بطريقة معقمة ومركزة ، بعد هذه العملية يتم حقن الجسم تحت إشراف أخصائي. يحسن العلاج بالأوزون تدفق الدم وينشط الخلايا.

العلاج بزيت الأوزون أو المرهم

في هذه الطريقة يدخل الشخص غرفة مجهزة ومعقمة ويضع قناع أكسجين للتنفس ، ثم يكمل الأوزون بتدليك بمرهم خاص ، يعالج العلاج بالأوزون علامات الشيخوخة على الجلد من الداخل وينظف السموم والسموم. وتحفيز تجديد الخلايا يمكن أن يؤخر عملية شيخوخة الجلد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *