counter create hit

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كثرت عمليات البحث المتعلقة بموعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، وهذا ما سنتعرف عليه خلال مقال اليوم، وتجدر بنا الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها المونديال في بلد عربي، حيث تقوم قطر باستضافة مباريات بطولة كأس العالم لتقام على أراضي ملاعبها.

مباراة المكسيك وبولندا

مباراة المكسيك وبولندا

  • سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة الكروية حين يلاقي المنتخب المكسيكي نظيره البولندي يوم الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري، وتنطلق المباراة عند الساعة 04:00 عصرا بتوقيت جرينتش.
  • من المقرر إقامة اللقاء على استاد 974 الكائن بمنطقة رأس أبو عبود، وهو من الاستادات الرائعة التي تم بناؤها من حاويات الشحن البحري، وهو يتسع لنحو 40000 مناصر.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

  • تملك شبكة قنوات beIN Sports الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط، ومن خلالها يمكن متابعة فاعليات المونديال بما في ذلك التحليلات الفنية والمؤتمرات الصحفية.
  • يقع المنتخبان ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم الأرجنتين والسعودية، ومن المنتظر أن تكون مباراة قوية بين أسلوب بولندا الذي يميل للاندفاع البدني والالتحامات وأسلوب المكسيك الذي يعتمد على المهارات الفردية.

تاريخ المنتخبين في كأس العالم ومواجهاتهم المباشرة

  • تمكنت بولندا من بلوغ نهائيات كأس العالم في 8 مناسبات، كان آخرها النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا، وأفضل إنجاز لها كان في عامي 1974 و1982 حين تمكنت من حصد الميدالية البرونزية.
  • المكسيك لديها باع كبير في بلوغ نهائيات المونديال، فهذه النسخة ستكون النسخة رقم 16 التي تخوض فيها المكسيك غمار نهائيات كأس العالم، وأفضل نتيجة لها كانت بلوغ ربع نهائي نسختي 1970 و1986.
  • من الصعب التكهن بنتيجة هذا اللقاء، فالمنتخبان لم يتقابلا إلا في 3 مناسبات، تمكنت المكسيك من الفوز في مناسبة، وفي المناسبة الأخرى استطاعت بولندا أن تفوز، بينما احتكمت المناسبة الثالثة للتعادل.

قد تناولنا في هذا المقال موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة، وبهذا القدر نكون قد بلغنا نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد وفقنا في توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *