counter create hit

علاج القدم بالبارافين وطرق الإستخدام

يُنصح عادةً بعلاج القدم بالبارافين عندما يتسبب وجود تشققات سطحية أو عميقة في جلد الكعب في الشعور بعدم الراحة والألم في هذه المنطقة ، فضلاً عن وجود مسامير على الصدر والسطح السفلي لأصابع القدم مما يؤدي إلى حدوث ضرر سيء. حالة الساقين في حالة جيدة ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة الجمال والنضارة في هذه المنطقة.

لسوء الحظ ، تهتم الكثير من النساء فقط بجمال أظافرهن وينسين بشرة أيديهن الضعيفة والحساسة. ومع ذلك ، بمساعدة العلاج بالبارافين ، يمكن حل العديد من مشاكل اليد ويمكن أن تظهر الأيدي شابة وجديدة. في هذه المقالة ، تمت مناقشة فوائد العلاج بالبارافين أكثر من موقع بانباك ، العلاج بالبارافين هو استخدام زيت البارافين الساخن لتخفيف الآلام في اليدين والقدمين وكذلك آلام المفاصل والعضلات. هذا النوع من العلاج يزيد أيضًا من نعومة وليونة الجلد.

المكونات في العلاج بشمع البارافين

علاج القدم بالبارافين
علاج القدم بالبارافين

عادة ما يكون البارافين دهنيًا ويمكن أن يحتفظ بالرطوبة جيدًا. لهذا السبب ، عندما يتم فرك البارافين على الجلد ، فإنه يفتح مسام الجلد ويسمح بتحسين الدورة الدموية ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يقلل العلاج بالبارافين العديد من آلام المفاصل والعضلات ويقلل من أعراض الأكزيما والتهاب المفاصل العظمي أو أمراض أخرى.

 

إنه خليط شبه صلب من الهيدروكربونات مع أكثر من 25 كربون منتَج من النفط الخام. له خصائص علاجية وتم اعتماده من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية كأحد الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية (OTC). يُعرف أيضًا بأنه أحد مكونات العديد من مستحضرات التجميل.

 

متى يوصى بعلاج برافين القدم؟

يُنصح عادةً بعلاج القدم بالبارافين عندما يتسبب وجود تشققات سطحية أو عميقة في جلد الكعب في الشعور بعدم الراحة والألم في هذه المنطقة ، فضلاً عن وجود مسامير على الصدر والسطح السفلي لأصابع القدم مما يؤدي إلى حدوث ضرر سيء. حالة الساقين في حالة جيدة ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة الجمال والنضارة في هذه المنطقة. في مثل هذا الوقت ، يكون أحد أفضل الخيارات هو إجراء تقنية علاج القدم بالبارافين ، والتي وفقًا لطبيب الجلد أو أخصائي التجميل يجب تكرارها على فترات منتظمة لتحقيق النتيجة المرجوة. تستخدم هذه الطريقة أيضًا كطريقة تكميلية في العناية بالأقدام ويمكن أن تلعب دورًا فعالًا في تقشير جلد القدمين.

المستلزمات اللازمة لعلاج القدم بالبارافين

إذا تم إجراء علاج قدم البارافين في مركز مجهز ، فإنه يحتوي على إمدادات ومعدات يتم استخدامها بطريقة متخصصة من قبل خبير أو مشغل. تذكر أنه يجب تحضير جميع المواد بشكل خاص والتخلص منها والتخلص منها بعد الاستخدام. يجب أيضًا التخلص من المناشف والأقمشة أو تسليمها في عبوة مناسبة لمقدم الطلب للرجوع إليها لاحقًا. الإمدادات والمعدات المطلوبة في علاج القدم بالبارافين هي كما يلي:

 

جهاز علاج القدم بالبارافين

البارافين الصحي

كيس نايلون رفيع

جوارب منشفة كبيرة الحجم

صابون مضاد للبكتيريا

كريم مرطب ومنعش لبشرة القدمين

زيت التدليك أو زيت التجميل العشبي

 

 

الوقت المناسب لعلاج قدم البارافين

ينصح عادة بعلاج القدم بالبارافين عندما يتسبب وجود تشققات سطحية أو عميقة في جلد الكعب في الشعور بعدم الراحة والألم في هذه المنطقة ، فضلاً عن وجود مسامير على الصدر والسطح السفلي لأصابع القدم مما يؤدي إلى حدوث ضرر سيء. حالة الساقين في حالة جيدة ويجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستعادة الجمال والنضارة في هذه المنطقة. في مثل هذا الوقت ، يكون أحد أفضل الخيارات هو إجراء تقنية علاج القدم بالبارافين ، والتي وفقًا لطبيب الجلد أو أخصائي التجميل يجب تكرارها على فترات منتظمة لتحقيق النتيجة المرجوة. تستخدم هذه الطريقة أيضًا كطريقة تكميلية في العناية بالأقدام ويمكن أن تلعب دورًا فعالًا في تقشير جلد القدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *