counter create hit

ما هي تقنية خيوط شد الوجه والمشاكل التي تعالجها؟

هل تعانين حاليًا من مشاكل مثل الشيخوخة وترهل الجلد أو ظهور عيوب في الوجه أو الذقن (الذقن الثانية) أو خط التجهم؟ هل تنوي ترك هذه الآثار بمفردها حتى تزداد سوءًا يومًا بعد يوم؟ لا تقلق ، فباستخدام طريقة طفيفة التوغل (شد الوجه بالخيوط) ، سيسمح لك طبيبك بشد بشرتك في 20 دقيقة فقط بفن خاص.

ما هو شد الوجه بالخيوط؟

 خيوط شد الوجه
خيوط شد الوجه

هل تعانين حاليًا من مشاكل مثل الشيخوخة وترهل الجلد أو ظهور عيوب في الوجه أو الذقن (الذقن الثانية) أو خط التجهم؟ هل تنوي ترك هذه الآثار بمفردها حتى تزداد سوءًا يومًا بعد يوم؟ لا تقلق ، فباستخدام طريقة طفيفة التوغل (شد الوجه بالخيوط) ، سيسمح لك طبيبك بشد بشرتك في 20 دقيقة فقط بفن خاص. هذه التكنولوجيا مدهشة لكنها حقيقية وفتحت نافذة جديدة في علم الجمال. لا تترك تقنية شد الوجه بالخيوط أي ندبات ويمكن استخدامها بنجاح في جميع مناطق الوجه والرقبة وتعطي مظهرًا أكثر شبابًا.

 

شد الوجه Silhouette ، وهو أفضل أنواع شد الوجه الذي يستخدم أيضًا في عيادة الدكتور إمامي ، هو علاج مضاد للشيخوخة يقدم مزيجًا من شد الوجه وتجديد الكولاجين التدريجي والتغيرات في تأثير الشيخوخة على الوجه. يخلق. هذا العلاج ، المعروف أيضًا باسم “رفع الخيط الفردي” و “رفع وقت الغداء” ، يتكون من خيوط قابلة للامتصاص مصنوعة من حمض عديد حمض اللاكتيك PLLA. تم استخدام PLLA في الأدوات الطبية الحيوية والصيدلانية لسنوات عديدة وهو مادة مهمة في الخيوط الجراحية وأدوات تقويم الأسنان.

 

شد الوجه بالخيوط هو إجراء تجديد يستخدم خيوط مؤقتة أو ماصة لرفع أو شد الجلد. تعمل الغرز المؤقتة تحت الجلد ولها تأثيران رائعان لتجديد شباب الوجه:

 

1) رفع وشد الجلد

في هذه الطريقة ، ليست هناك حاجة لاستخدام ماكينة الحلاقة الجراحية ولا يتم عمل شقوق أو جروح على الجلد. بدلاً من ذلك ، يقوم الجراح المتخصص بإجراء تغييرات تحت الجلد لجعل جلد الوجه يرتفع ويشد. في الواقع ، بدلاً من قطع الجلد الزائد ، يستخدم الجراح خيوطًا لشدها وشدها حتى لا يعود الترهل الموجود على سطح الجلد مرئيًا. لذلك بدون عناء جراحة الرفع ، سيكون لديك بشرة أكثر شباباً وجمالاً.

2) تحفيز إنتاج الكولاجين

من المثير للاهتمام معرفة أن الخيوط تعمل تحت الجلد ، بالإضافة إلى شد البشرة وتكييفها ، وتبطئ عملية شيخوخة الجلد ومكافحتها. تحفز هذه الخيوط الجراحية “عملية إصلاح” الجلد حتى يتمكن الجسم من إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين بالقرب من المناطق المعالجة. يلعب هذا التأثير المذهل دورًا مهمًا في تحقيق أهدافنا ؛ لأن الكولاجين من العوامل الرئيسية في شباب البشرة وجمالها.

 

الكولاجين هو بروتين عميق في بشرتنا وله استخدامات عديدة في الجسم. تُستخدم ألياف البروتين هذه في التئام الجروح وجعل بشرتنا تبدو نابضة بالحياة وقوية ومضخمة ونضرة. مع تقدمنا ​​في العمر ، تنتج أجسامنا كمية أقل وأقل من الكولاجين ، مما يقلل في النهاية 80٪ من سماكة بشرتنا حتى سن 70 عامًا تقريبًا.

 

يعد انخفاض حجم الجلد وقوته أحد الأسباب الرئيسية للترهل والتجاعيد. مع ضعف الجلد ، تقل قدرته على الحفاظ على الهياكل والأنسجة الأساسية. هذا يعني أنه لم يعد بإمكانه تحييد آثار الجاذبية وأن قوة الجاذبية تتسبب في ترهل الجلد وفكه. إن تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد ، عندما لا يزداد الترهل سوءًا ويكون الجلد في حالة جيدة ، يمكن أن يقلل من معدل الشيخوخة ويجملها عن طريق زيادة سماكة وقوة الجلد.

 

وبعبارة أخرى ، فإن الخيط هو طريقة تجديد مستمرة وتدريجية. سوف يلاحظ مقدمو الطلبات الذين يقومون برفع الغزل لتحفيز إنتاج الكولاجين تحسنًا تدريجيًا في حجم وثبات بشرتهم. طالما أن الغرز في مكانها ، فإن عملية إصلاح الجسم تكون نشطة باستمرار لأن الجسم يريد إصلاح الأجزاء المخيطة وإزالة الغرز. أجسامنا مبرمجة للتفاعل بهذه الطريقة مع وجود جسم غريب (وهو خياطة هنا). لحسن الحظ ، نظرًا لأن الخيوط المستخدمة في هذه الطريقة حساسة جدًا ، فلن تلاحظ التفاعلات تحت جلدك ولن تشعر بأي إزعاج أو ألم. لا يشعر معظم المتقدمين (بعد إصلاح الأنسجة حول الخيط) بالخيوط الموجودة تحت جلدهم على الإطلاق.

 

مرشح فردي لشد الوجه بالخيوط

الأشخاص الأكثر مثالية لهذا هم الأشخاص الذين تظهر عليهم علامات الشيخوخة الطفيفة على وجوههم ويحتاجون إلى عملية شد قصيرة. وغالبًا ما يظهر هذا في النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 35 و 45 عامًا. الفك: يتم إجراء الوجه إما بسبب التورم تحت العينين أو حول الرقبة ، ويستخدم كبار السن هذه الطريقة بدلاً من الجراحة الثقيلة لوضع دعامة لمناطق الجلد المترهلة لشد الجلد.

المرشحون الآخرون لهذه الطريقة هم الأشخاص الذين خضعوا لشد الوجه والرقبة عن طريق الجراحة الروتينية ولديهم الآن ترهل طفيف في الجلد. يستخدم العديد من الأطباء هذه الطريقة جنبًا إلى جنب مع طرق العلاج الأخرى ، والتي تشمل شد الرقبة أو الذقن ، وما إلى ذلك إذا كنت تريد للقيام بذلك ، يجب أن تكون على دراية بالآثار الجانبية ومخاطر هذا الإجراء

  • رفع الحاجب
  • ارفعي الجزء الأوسط من الوجه
  • ترهل النصف السفلي من الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *